Wednesday, October 22, 2008

استنكارا ً للنقاشات الديمقراطية



الأول : شو شايفك فاتح محل جديد ؟؟ ـ

الثاني : اه والله

الأول : شو ناوي تسميه ؟؟ ـ

الثاني : منجرة الاقمشة الكهربائية لحلاقة الاحذية الطازجة


في إطار التغطية ..

عكا ما زالت تصرخ ولا صدى

في إطار التغطية ..

توفيق الطيراوي الى مزبلة التاريخ

او الى تاريخ المزابل

في إطار التغطية ..

حرب البيانات النارية مستمرة

بين فتح والجبهة الشعبية في مخيم الدهيشة

في إطار التغطية ..

الحوار الوطني يخطو ـ كعادته ـ نحو النجاح
إذا ما صار شي !! ـ :ـ) ـ

في إطار التغطية ..

الحرب الإعلامية ما زالت مستمرة

على النائب عيسى قراقع

بعد مقالته التي هاجم فيها الأجهزة الأمنية وأفرادها

5 comments:

skid loader for sale said...

sure, why not!

wagner loader said...

wow, very special, i like it.

norahaty said...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
النقاشات بين الاخوة لا منع منه بشرط الا يتحزب كل اخ وفرد الى رأيه بالحق او بالباطل ويصير هم كل فرد اعلاء رأيه على حساب الحق والعدل والقضيةواهم شىء
ليس على حساب
اهلنا الصابرين
المناضلين
المتصبريين
هناك

لاجئ الى متى said...

thanks

دكتور نورا ..
يا عيني عليكي .. بدي أسأل سؤال
هلأ ليش السيد الرئيس مبـ مبـ مبارك
في لقاءه مع بيرس في شرم الشيخ
ما جاوب على سؤال الصحفي حول الوضع في فلسطين
حصار غزة من ناحية وعكا من ناحية تانية و و

معقول خجلان ؟؟
تصوري حول السؤال لبيرس
بس لأن بيرس يعيش في فلسطين
يمكن سيادته نسي انه بيرس محتل لفلسطين
او يمكن على قول المثل
أهل مكة أدرى بشعابها
يا ستي فعلا اللي استحوا ماتوا

norahaty said...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قالها اهلنا واهلكم من زمان
عندنا (اللى اختشوا ماتوا)و
عندكم (اللى استحوا ماتوا )و
لاادرى ماذا اضيف لكلامك
الا حسبنا الله ونعم الوكيل