Monday, October 12, 2009

عندما تكون لاجئا

آخر ما حل بالناس هنا ..
ــ اصابات انفلونزا خنازير / الحمد لله ــ
طبعا وكالة الغوث ما اتخذت اجراءات بإغلاق المدارس احتياطا
على اساس انه العلم نور والجهل ظلام
شو يعني الاصابة بالمرض او حتى موت 3 او 4 او او
المهم استمرار العملية التربوية
ـــــــــــــــ
ــ مياه عادمة ( مجاري ) مع مياه الشرب / الحمد لله ــ
صدقوا او لا .. برضو وكالة الغوث هي السبب في المشكلة
لانها تاخرت في اعطاء سلطة المياه التصاميم الجديدة
وطبعا سلام فياض دفع من جيبة ابوه مليون دولار
اه جد من جيبة اللي خلفه .. وشو مصير هالارنب
لا يا دكتور مش انت الأرنب قصدي المليون
ــــــــــــــــــ
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
هذا ما حدث ويحدث هنا من ايام
ليش يا ترى
بدون ليش راح أحل اللغز أنا
احنا هون ( لاجئين ) يعني على بلاطة
كلهم شايفين انه دمنا رخيص
وأصلا ً يمكن ما يكونوا حتى شايفين حدا فينا
ومش مهم لو مات حد من الانفلونزا
او من ( الــ ) قصدي المجاري
اسف طولت بالخبرية اليوم .. واسف بالنسبة لنكهة البوست
ــــــــــــــــــــــــــ
طيب بما انه سلومتي اعطانا مليون دولار
علشان نشيل ( الـ ) من المي
فلازم نحط شوية اخبار عنه
وعلى قولة المثل اطعم الفم بتستحي العين
ــــــــ
في إطار التغطية ..
ــــــــ
فياض الذي شارك المزارعين في قطف الزيتون
في قرية عابود / رام الله
يقول : شعبنا متجذر في أرضه والإحتلال الى زوال
الله الله أكبر الله أكبر
سمعتوو .. الى زوال الاحتلال الى زوال الى زوال الاحتلال
ـــــــــــــــ
يلعن ابو عهرك .. معوهر
ــ
في إطار التغطية ..
مواجهات عنيفة ليلا ً بين شبان مخيم الدهيشة وجيش الاحتلال
على أكثر من محور داخل وعلى مداخل المخيم
حيث اتخذ جيش الاحتلال بعض المنازل ككمائن للشبان
وأمطر راشقي الحجارة أثناء المواجهات بقنابل الغاز
والرصاص المطاطي والقنابل الصوتية
وانسحب فجرا دون اعتقال احد

2 comments:

BluE said...

غضبك يتزايد يوما عن اخر ,, والوضع يستحق ان يُفجر

حتى الكلام ما الو طعم صار

الله يحميكم
..

لاجئ الى متى said...

blue ..
بصراحة هو فعلا يستحق أن يفجر
لكن هذا لا يعني انه هادئ
الوضع بين هذا وذاك
وعلى وشك