Thursday, February 12, 2009

قبلات .. مقابر .. قاعات الإنتخاب

في إطار التغطية ..
الانتخابات الاسرائيلية
ـ النتائج ـ
حزب كاديما أولا 28 مقعدا
حزب الليكود ثانيا 27 مقعدا
اسرائيل بيتنا 15 مقعدا
حزب العمل 13 مقعدا
شاس 11 مقعد
ويبدو أن ليبرمان العنصري سيكون
ضمن الحكومة الآتية .. والقادم زفت
في إطار التغطية ..
محمد الحاج
قتيل نظام يكشف عن عورتيه
في وقائي جنين
في إطار التغطية ..
على نمط الزيدي شاب من مخيم الدهيشة
يرشق السيارة التي يستقلها سلام فياض
بـ حبة بندورة ـ أظنها فاسدة ـ
إثر مرور موكبه من أمام مخيم الدهيشة
والاجهزة الامنية تعتقل الشاب
في إطار التغطية ..
قوات الاحتلال الاسرائيلي تفرج عن الاسير
وائل خليل سالم / مخيم الدهيشة

6 comments:

الحلونجي إسماعيل said...

في إطار الططغطية : تم الإفراج عن الشاب حكيم
:::::::::
في إطار الطططغطية : طلع حكيم من بلدي ::::::::
في إطار الططططغطية : مسؤول الأمن الوقائي في جنين هو ابراهيم رمضان , ابن مخيمنا الصامد
:::::::::
في إطار الطططططغطية : مين وائل خليل سالم ؟؟!!ه

الرابطة وبناء الأمة said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دعوة
أخي يا من رفضت سياسة مبارك عليك أن تكمل معنا الطريق حتي لا تكون دعواك دعوة إفتراء دون إثبات
دعوي مرفوعة ضد مبارك بنص ".........................."
أول جلسة
نتمني منك أخي المدون الحضور للجلسة
مع تحياتنا لك بالتوفيق
الكتيبة السياسية

نسيـــــــان said...

في اطار التغطية :الاحزاب العربية في الكنيست تحصل على 11 مقعد.
..
يلا كثروا المصرخين
و الله بعلم شو يصير بينا.."و القادم اخطررر"
.
.
تحياتي لك يا رفيق

زهر اللوز said...

وماذا يتغير ان كانت ليفني هي رئيسة الحكومة أو حتى ليبرمان..
!! فالاثنان وجهان لعملة واحدة

الحلونجي إسماعيل said...

غي إطار التغطية : حكيم ومجموعته ما زالوا في سجون السلطة !!
:::
في إطار التغطية : مش حكيم اللي مزع فياض حبة البندورة !!!ه
في إطار التغطية :: أي عصافير ,, وأي لغة هاي يا عم الحج؟؟؟

لاجئ الى متى said...

صديقي حلونجي ..
وائل خليل سالم .. من رفاق الجبهة الشعبية
أطلق سراحه بعد ثلاث سنوات ونصف

بالنسبة للشباب اللي مزعو فياض بالبندورة
شكلهم راح يقضوها بندورة جوا

اما ابراهيم رمضان .. فصدقت
هو بعينه
والحراسة عليه ما تسأل ـ بلاوي زرقا

نسيان ..
سمعت اقتراح قبل ايام
بأنه يجب مقاطعة الانتخابات الاسرائيلية من قبل الفلسطينيين داخل 48
شو رأيك ؟؟ـ

زعتر ..
على رأي المثل .. يا قرد بدي اسخطك ـ
كلهم صهيونازيين يا زعتر

..

الله يسهل عليك يا ابو بيبرس